محليات

محافظ جدة يُفتتح فرع جديد لـ”السعودية للمقاولين”

دشن صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي فرع الهيئة السعودية للمقاولين في مكة المكرمة بحضور عدد من الشخصيات الهامة. واستمع إلى شرح عن خطط الهيئة ودورها في تطوير وتنظيم قطاع المقاولات وتحقيق الاستدامة الاقتصادية. وأكد رئيس الهيئة أنها تسعى لتكون رائدة في هذا القطاع في المملكة ويأتي افتتاح الفرع ضمن جهودها لتوسيع نطاق عملها وتقديم الخدمات للشركات والمقاولين.

افتتاح فرع “السعودية للمقاولين” بواسطة محافظ جدة

دشَّن صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدَّة، بمقر المحافظة أمس، فرع الهيئة السعودية للمقاولين، بمنطقة مكَّة المكرَّمة، بحضور أمين محافظة جدَّة، صالح التركي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين المهندس زكريا العبدالقادر، ونائب رئيس الهيئة عاصم العتيبي، وأعضاء المجلس، والأمين العام عبدالمجيد الرشودي، ومدير الفرع بالمنطقة الغربية إيهاب عريف.

واستمع سموه -خلال اللقاء- لشرح موجز عن خطط ومبادرات الهيئة في المحافظة، ودورها في تنظيم قطاع المقاولات، من خلال تطوير وتنفيذ معايير تنظيمية عالية الجودة، وتشجيع الابتكار وتطوير المهارات، وتحسين التواصل في قطاع المقاولات، فضلًا عن تحقيق الاستدامة الاقتصادية؛ تحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

وأوضح المهندس زكريا العبدالقادر، أنَّ الهيئة تسعى لتكون رائدةً في قيادة قطاع المقاولات في المملكة، مشيرًا إلى أنَّ افتتاح الفرع بمنطقة مكَّة المكرَّمة يأتي ضمن جهود الهيئة لتوسيع نطاق عملها، وتوفير الخدمات للشركات والمقاولين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى