محليات

جازان.. تفشي حفّ ا محاولة تهريب 220 كيلو من نبات القات المخدر

قامت دوريات حرس الحدود في منطقة جازان بإحباط عمليتي تهريب لنبات القات المخدر، حيث تم ضبط 90 كيلوجرام في قطاع الدائر و 130 كيلوجرام في قطاع العارضة. تم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة وتسليم المضبوطات للجهات المختصة. تهيب الجهات الأمنية بالمواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي أنشطة تهريب أو ترويج للمخدرات عبر الأرقام المخصصة أو عبر البريد الإلكتروني، مع ضمان سرية التعامل مع البلاغات.

جازان.. إحباط تهريب 220 كيلو من القات المخدر


أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (90) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (130) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

الإبلاغ عن المخدرات

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa.

وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى