الرياضية

رد وكيل لوكمان على إمكانية انتقاله إلى الاتحاد

أفادت وكالة النيجيري أديمولا لوكمان لاعب نادي أتالانتا الفرنسي بإمكانية انتقاله إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية، نظراً لاهتمام العميد بالتعاقد معه رسمياً. توقفت المفاوضات مع الاتحاد وهناك عرض من نادٍ سعودي. تلقى اللاعب اهتمامًا من أحد أندية دوري روشن للمحترفين للموسم القادم. يبحث الاتحاد عن تعزيز صفوفه بعدة صفقات، بهدف تعزيز الفريق في الموسم القادم. المدير الفني للفريق يسعى لتعزيز الفريق بعدة صفقات.

رد وكيل لوكمان على إمكانية انتقاله للاتحاد – كلمات مفتاحية مشهورة


كشفت وكالة النيجيري أديمولا لوكمان لاعب نادي أتالانتا الفرنسي، على إمكانية انتقاله إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة مسئولو العميد في الحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري بشكل رسمي.

ووفقا لما ذكرته وكالة اللاعب النيجيري لوكمان ROOF في تصريحات إعلامية: ” المفاوضات مع الاتحاد توقفت منذ أيام، وبالفعل هناك عرض آخر من نادٍ سعودي”.

وذكرت الوكالة:” أن هناك اهتمام من جانب أحد أندية دوري روشن للمحترفين للحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي، مؤكدة على أن اللاعب منفتح على الانتقال إلى وجهة جديدة في الموسم الجديد”.

ويبحث نادي الاتحاد، دعم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب لوران بلان المدير الفني للفريق في دعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى