الرياضية

عودة القادسية للتدريبات غدًا بمشاركة نانديز وناتشو

سيعود فريق القادسية لتدريباته في مدينة الخبر غدا الخميس بمشاركة اللاعبين نانديز وناتشو فيرنانديز بعد انتهاء إجازتهما. وسيقوم الفريق بخوض مباراتين ودية استعدادا للموسم الجديد، حيث سيلتقي الخليج والاتحاد. ينطلق الفريق في الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة الفتح يوم 22 أغسطس بعدما أجرى أربع مباريات ودية خلال معسكره في هولندا. وصلت بعثة القادسية إلى الخبر بعد انتهاء المعسكر الخارجي في فينلو الهولندية، حيث خسر من بروسيا مونشنجلادباخ وفاز على الريان وتعادل مع أولمبياكوس قبل الخسارة من دوردريخت.

نادي القادسية يستأنف التدريبات غدًا بحضور نانديز وناتشو


يعود فريق القادسية لتدريباته بمدينة الخبر غدا الخميس، حيث سيتواجد الثنائي نانديز وناتشو فيرنانديز في التدريبات بعد نهاية اجازتهما.
وسيلعب القادسية مباراتين وديتين في اطار استعداداته لخوض منافسات الموسم الجديد، حيث سيلتقي مع الخليج يوم 12 أغسطس الجاري، على أن يختتم تحضيراته بمواجهة الاتحاد يوم 16 من الشهر ذاته.
ويستهل القادسية مشاركته في الموسم الجديد في دوري روشن السعودي للمحترفين بمواجهة ضيفه الفتح ضمن الجولة الأولى من المسابقة، المقرر أن تنطلق يوم 22 أغسطس الجاري.
وكانت بعثة فريق القادسية قد وصلت إلى مدينة الخبر، وذلك بعد نهاية المعسكر الخارجي للفريق والذي أقيم في مدينة فينلو الهولندية في الفترة ما بين 15 يوليو وحتى قبل أمس الاثنين.
. وخاض القادسية خلال معسكره بهولندا، أربع مباريات ودية، حيث خسر صفر-1 أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، قبل الفوز على الريان القطري 2 /صفر وتعادل بنتيجة 2/2 مع أولمبياكوس اليوناني، قبل أن يختتم الوديات بالخسارة أمام دوردريخت الهولندي صفر-1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى