محليات

جودة التمور تستقطب الزبائن إلى مهرجان بريدة

تشهد ساحات كرنفال بريدة للتمور في مدينة التمور ببريدة ارتفاعًا متزايدًا في أعداد المركبات وكميات وأنواع التمور الواردة للسوق، بالإضافة إلى زيادة في عدد المتسوقين والمسوقين والعارضين وتجار التمور والعاملين السعوديين. يتوقع استمرار نشاط الكرنفال التجاري خلال الأيام القادمة مع توفير الخدمات لزوار المدينة العالمية. المتسوقون أكدوا على جودة وتنوع التمور المعروضة، وأن تمور السكري تحظى بأولوية في اختياراتهم. يتنوع العرض في مدينة التمور من حيث الأصناف حيث يتم إنتاج نحو 50 نوعًا من التمور.

بريدة كرنفال جودة التمور تجذب المتسوقين


تشهد ساحات كرنفال بريدة للتمور بمدينة التمور ببريدة ارتفاعاً متزايداً في أعداد المركبات وكميات وأنواع التمور الواردة للسوق وفي أعداد المتسوقين والمسوقين والعارضين وتجار التمور والعاملين السعوديين وفي الخدمات المتنوعة المقدمة لزوار المدينة العالمية.

ويتوقع أن يستمر نشاط الكرنفال التجاري بالتزايد خلال الأيام القادمة من هذا الشهر فيما حشدت إدارة المهرجان والجهات التنظيمية والمشاركة جهودها الخدمية والتنظيمية لمواجهة الحركة التجارية الحالية والكبيرة المتوقعة خلال الأيام القادمة.

جودة عالية

وأكد متسوقون أن إنتاج وأنواع التمور المعروضة في ساحات مدينة التمور ذات جودة عالية وتنوع وتحقق رغبات المتسوقين المحليين وغيرهم.

ولفتوا النظر إلى أن تمور السكري تحظى بأولوية ورغبات المتسوقين فيما تتعدد وتتنوع الرغبات الأخرى من أنواع التمور التي تنتجها نخيل القصيم التي تصل لنحو 50 نوعًا من التمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى