الرياضية

تحضيرات للفوز على التعاون في السوبر السعودي

أعرب مدرب نادي النصر لويس كاسترو عن ثقته الكاملة بلاعبي فريقه واستعدادهم لبدء الموسم الرياضي بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي. أشاد كاسترو بجهود الفريق خلال فترة الإعداد وأكد أن اللاعبين متحفزون لتحقيق النجاح والفوز. كما أشاد بمستوى اللاعبين وإمكانياتهم للتنافس على البطولات وأكد أهمية الروح القتالية التي يتمتع بها الفريق. من جانبه، أكد لاعب النصر إيميرك لابورت على جاهزيته للمشاركة في المباراة، مشيرًا إلى روح الفوز والتحلي بالقوة التنافسية لتحقيق النجاح.

تحضيرات للفوز على التعاون في السوبر السعودي

أبدى مدرب نادي النصر لويس كاسترو، ثقته بلاعبي فريقه بعد تجهيزهم لبدء موسم رياضي يبدأ بالتتويج بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، مشيرًا إلى أن الفريق بذل قصارى جهده خلال فترة الإعداد، واللاعبين متحفزون لتحقيق الفوز.
وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة التعاون اليوم الاربعاء :” نحن جاهزون تمامًا للمباراة، وعملنا كل ما يلزم لإعداد الفريق بشكل مثالي، إذ يعلم اللاعبون جيدًا أهمية هذه المباراة، ويثقون بقدرتهم على تحقيق الفوز”.
وأشاد مدرب النصر، بمستوى اللاعبين، مؤكدًا أنهم يمتلكون الإمكانيات اللازمة للتنافس على الألقاب، مشيرًا إلى أن مجموعة الفريق مميزة لديها القدرة على تقديم أداء قوي ومقنع، مضيفًا أن تاليسكا عائد من إصابة طويلة ولعب خلال المعسكر بعض الوقت، وسننتظر قرار الجهاز الطبي عن جاهزيته، واعدًا الجماهير أن يقدموا أفضل ما لديهم لتحقيق النجاحات.
من جانبه، أكد لاعب النصر إيميرك لابورت، جاهزيته للمشاركة في مواجهة الغد، مشيرًا إلى أن الفريق يمتلك روحًا قتالية عالية، مضيفًا أنهم يمثلون ناديًا كبيرًا هدفه الفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى