محليات

ضبط شخص بتهمة ترويج المخدرات في عسير

تم القبض على عدة أشخاص في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية بتهمة ترويج المخدرات، حيث تم ضبط كميات كبيرة من الحشيش المخدر والإمفيتامين إضافة إلى العثور على أسلحة نارية معهم. تم اتخاذ الإجراءات النظامية ضدهم وتم تحويلهم إلى النيابة العامة. الجهات الأمنية تهيب بالمواطنين بالإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات من خلال الاتصال بأرقام الطوارئ المحددة.

تم القبض على شخص بتهمة تجارة المخدرات في عسير


قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة عسير لترويجه (3.4) كيلو من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهم (5.5) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر ومادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

التعامل مع البلاغات

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى