محليات

برنامج تدريبي من “الاتصالات يسلط الضوء على التعريف بالذكاء الاصطناعي لمختلف فئات المجتمع

أعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات عن إطلاق برنامج تدريبي بالتعاون مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني لتعريف الطلاب والمحترفين بالذكاء الاصطناعي. يهدف البرنامج إلى منح الفرصة للمشاركين بكسب معرفة شاملة بالذكاء الاصطناعي وتشمل المواضيع المختلفة المتعلقة بهذا المجال. يتضمن البرنامج تعريف بأنواع الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته المتنوعة في مختلف المجالات لتعزيز الوعي والتعلم. ودعت الوزارة جميع المهتمين بتطوير معرفتهم ومهاراتهم في الذكاء الاصطناعي إلى التسجيل في البرنامج.

برنامج تدريبي من “الاتصالات” يقدم التعريف بالذكاء الاصطناعي لجميع فئات المجتمع


أعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات عن إطلاق برنامج تدريبي مختص بالتعريف بالذكاء الاصطناعي بالتعاون مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، يستهدف جميع الفئات من الطلاب والمحترفين في مجال التقنية إلى المهتمين بالتعرف على عالم الذكاء الاصطناعي؛ ليمنحهم فرصة اكتساب معرفة شاملة حول المفاهيم الأساسية للذكاء الاصطناعي.

ويشمل البرنامج تعريفًا بأنواع الذكاء الاصطناعي، بدءًا من تاريخه ومرورًا بأنواعه المختلفة ومبادئه الأساسية، ووصولًا إلى تطبيقاته المتنوعة في جميع المجالات مثل: الصحة، التعليم، المالية، والتقنية؛ بهدف تعزيز الوعي والتعلم المستمر في مجال الذكاء الاصطناعي، مما يتيح للمشاركين من مختلف الفئات العمرية ومستويات خبراتهم من اكتساب معرفة عميقة بهذا المجال، ومنحهم شهادة معتمدة عند إكمال المقرر وحضور جميع المواد التعليمية المتاحة.

ودعت الوزارة جميع المهتمين والراغبين في تطوير معرفتهم ومهاراتهم في الذكاء الاصطناعي إلى التسجيل عبر زيارة الموقع: https://mcit.futurex.sa.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى