محليات

فرص عمل في جامعة نجران

أعلنت جامعة نجران عن توفر وظائف عقود تعاون للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1446هـ لحمَلَة الماجستير والدكتوراة للتدريس في مختلف التخصصات الأكاديمية. يمكن للراغبين التقديم حتى تاريخ 16/3/1446هـ. شروط التقديم تشمل الجنسية السعودية والحصول على المؤهل المطلوب من جامعة معترف بها، بالإضافة إلى أن يكون التقدير جيد جدا في البكالوريوس والماجستير. على المتقدمين الحصول على موافقة من جهة العمل وتقديم برنت يثبت عدم توظيفهم.

وظائف شاغرة في جامعة نجران – التقديم عبر الانترنت

أعلنتْ جامعة نجران، عن توفر وظائف عقود تعاون «رجال – نساء» للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446هـ، لحَمَلَة الماجستير والدكتوراة للتدريس في عدد من التخصصات الأكاديمية، ويستمر التقديم حتى يوم الخميس 16 / 3 / 1446هـ.

واشترطت الجامعة أنْ يكون المتقدِّم أو المتقدِّمة سعوديَّ الجنسية، وحاصلًا على المؤهل المطلوب بنظام الانتظام من جامعة سعوديَّة، أو من جامعة خارجيَّة معترفٍ بها، وأنْ يكون مؤهل الماجستير أكاديميًّا، وأنْ لا يقل التقدير العام في البكالوريوس والماجستير عن جيِّد جدًّا (إذا كان حاصلًا عليها من جامعة تمنحها بتقدير)، وإرفاق معادلة المؤهل العلمي لخريجي الجامعات غير السعودية، وكذلك الحصول على موافقة من جهة عمل الموظف في القطاعين الحكومي والخاص، أو تقديم (برنت) من نظام أبشر يثبت أنَّ المتقدِّم أو المتقدِّمة غير موظَّف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى