محليات

الخطاب الملكي يؤكد القيادة الإقليمية والدولية للمملكة

أكد الأمير سعود بن خالد بن فيصل أن خطاب الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد محمد بن سلمان في افتتاح مجلس الشورى يؤكد على عزم المملكة على تحقيق المزيد من الإنجازات بموجب رؤية المملكة 2030. وأشار إلى أهمية دور المملكة في المستويين الإقليمي والدولي وتحقيق التنمية ورفاه الشعب. وطلب من الله الحفاظ على الأمن والأمان وتوفيق القيادة الرشيدة والنجاح في رسم مستقبل زاهر للأجيال القادمة.

الخطاب الملكي يؤكد القيادة الإقليمية والدولية للمملكة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، أن الخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، – حفظه الله – في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، يأتي تأكيدًا على عزم المملكة المواصلة قدماً في تحقيق المزيد من الإنجازات المحلية والدولية غير المسبوقة في ظل مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وأوضح الأمير سعود بن خالد بن فيصل، أن الخطاب الملكي يعكس المكانة الريادية للمملكة على المستويين الإقليمي والدولي بالإضافة إلى التطور والازدهار وتوفير سبل الحياة الكريمة وما يواكب ذلك من مشروعات تنموية كبرى والسعي إلى تحقيق مصلحة الوطن والمواطن والعمل على رسم ملامح المستقبل الزاهر للأجيال المُقبلة بعون الله وتوفيقه.
وسأل سموه في ختام تصريحه، المولى سبحانه أن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة وأن يمدّ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بعونه وتوفيقه، ويعينهما على كل ما يعود على الوطن والمواطن بالخير والنماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى