محليات

إحباط محاولة تهريب 468 كيلوجرامًا من المخدرات في منطقتين وإلقاء القبض على 14 شخصًا

ضبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات 3 مواطنين في عسير يروجون 38 كيلو جرامًا من الحشيش. وفي سياق آخر، أحبطت دوريات حرس الحدود في عسير تهريب 45 كيلو جرامًا من الحشيش و1019 قرصًا من الإمفيتامين. في جازان، ضبطت الدوريات 11 مخالفًا إثيوبيًا يهربون 165 كيلو جرامًا من القات، و220 كيلو جرامًا من القات المخدر. الجهات الأمنية دعت المواطنين للإبلاغ عن أي أنشطة ذات صلة بتهريب المخدرات عبر الأرقام المخصصة وبريد إلكتروني، مؤكدة سرية المعلومات.

إحباط تهريب كمية كبيرة من المخدرات وضبط 14 متهمًا في منطقتين


قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مواطنين بمنطقة عسير لترويجهم 38 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.

وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وفي نفس السياق، أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بعسير تهريب 45 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر و (1019) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

دوريات حرس الحدود

و قبضت دوريات حرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على 11 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 165 كيلوجرامًا من نبات القات.

فيما أحبطت الدوريات في قطاع العارضة تهريب 220 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

مكافحة المخدرات

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa.

وأكدت أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى