الرياضية

حمد الله يحقق الانتصار للشباب على التعاون

حقق فريق الشباب فوزا مهما على فريق التعاون بنتيجة 1-0 في مباراة اليوم ببطولة دوري روشن. سجل عبدالرزاق حمدالله هدف الشباب من ركلة جزاء. خلال الشوط الأول، سيطر الشباب على المباراة وأبقى على تقدمه. بعد هذا الفوز، احتل الشباب المركز الثالث في الترتيب بـ9 نقاط، بينما تجمد رصيد التعاون عند 6 نقاط. تعرض فهد المولد لحادث في دبي وكان لاعبو الشباب يحملون قميصه احتفالا بالهدف. وستواجه الشباب الخلود في كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما يواجه التعاون آبها في مسابقة أغلى الكؤوس.

حمد الله يتصدر الشباب ويحقق الفوز على التعاون


حسم فريق الكرة الأول بنادي الشباب مباراته أمام مضيفه التعاون ببنتيجة 1-0 ، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت، بمنافسات الجولة الرابعة من دوري روشن “جولة نحلم ونحقق” للموسم 2024-202

ودخل الشباب مباراة الليلة بتشكيل مكون من: «كيم سونج – محمد الثاني – نادر الشراري – رينان – هوديت – الصبياني – ماجد كنبة – كويلار – جوانكا – بونافينتورا – عبدالرازق حمدالله».

وسجل عبدالرزاق حمدالله هدف فوز الشباب مع الدقيقة 25 من عمر المباراة من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم “الليوث” بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني حافظ الشباب على تقدمه، في الوقت الذي فشل فيه التعاون من التعديل.

وكان التعاون قد خاض مباراته أمام الخالدية البحريني قبل 72 ساعة من مواجهة الشباب، حيث عادوا بانتصار ثمين بثلاثية في بطولة دوري أبطال آسيا 2.

وسيخوض الشباب مباراة يوم الثلاثاء القادم في دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشرقين أمام الخلود.

وفي المقابل سيخوض التعاون مباراة أمام أبها “أحد أندية دوري يلو” ، يوم الاربعاء المقبل في مستهل مشواره أيضًا بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين “أغلى الكؤوس”.

واحتفل لاعبو الشباب بهدف الفوز في مرمى التعاون بحمل قميص زميلهم فهد المولد الذي يمكث في أحد مستشفيات الرياض لتلقي العلاج بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.

الفوز رفع رصيد الشباب إلى النقطة التاسعة محتلاً المركز الثالث في ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد التعاون بعد الخسارة عند النقطة السادسة في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى