محليات

احتفاءً باليوم الوطني.. نجران تتزين باللون الأخضر

شهدت منطقة نجران احتفالات باليوم الوطني 94 للمملكة العربية السعودية، حيث تم تزيين المباني والشوارع والحدائق باللون الأخضر والأعلام الخضراء والإضاءات الملونة والمجسمات. تفاعلت القطاعات الحكومية والأهلية مع هذه المناسبة بعبارات وطنية وعبارات تعبر عن الولاء والانتماء للوطن. بلغ عدد الأعلام التي تزينت بها الشوارع أكثر من 6400 علم، وتم تثبيت 764 مجسم يعكسون الهوية الوطنية. تمت الاحتفالات في الشوارع والأحياء والميادين والحدائق والمتنزهات والمواقع العامة بهدف الاحتفال بهذا اليوم الوطني بشكل بارز.

نجران تتزين بالأخضر في اليوم الوطني: لوحة وطنية


تزيَّنت مباني الجهات الحكومية والشوارع والحدائق والميادين والمعالم البارزة في منطقة نجران باللون الأخضر، احتفاءً باليوم الوطني 94 للمملكة، ضمن احتفالات المنطقة بهذه المناسبة.

واكتست مدينة نجران ومحافظاتها ومراكزها بالأعلام الخضراء، واللوحات الوطنية، والإضاءات الملونة، والمجسمات؛ للاحتفال بهذه المناسبة في الشوارع والميادين، والأحياء، والحدائق والمتنزهات، والمواقع العامة.

اليوم الوطني

كما تفاعلت مختلف القطاعات الحكومية والأهلية في المنطقة مع يوم الوطن بالأعلام والعبارات الوطنية والزينة الخضراء في لوحة وطنية تعبِّر عن عمق الانتماء والولاء.

واكتست الشوارع بأكثر 6400 علم، وتثبيت 764 مجسمًا مصممًا وفق الهوية البصرية لليوم الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى