الرياضية

رئيس “دازن” يصف الهلال بأنه ريال مدريد السعودية

قال كيسي غرين رئيس شركة DZAN في الشرق الأوسط وأفريقيا أن الهلال هو ريال مدريد السعودية بشعبيته الكبيرة وقوته الفريدة كفريق. أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن إطلاق قناة الهلال عبر منصة dazn العالمية في عام 2024 برعاية موسم الرياض لتعزيز حضور النادي السعودي على الساحة الدولية للإعلام وتقديم تجربة مميزة لجماهير النادي. وأكد غرين أن الهلال جعل السعودية فخورة في العالم بتحقيقه البطولات في آسيا وفضية كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى رغبته في العمل مع النادي لإظهار الجوانب غير المعروفة لهذا العملاق.

رئيس “DAZN”: الهلال يعتبر ريال مدريد السعودية في أكثر الكلمات تفاعلاً


قال كيسي غرين رئيس شركة DZAN في الشرق الأوسط أفريقيا، أن الهلال هو ريال مدريد السعودية، بشعبية الكبيرة وقوته كفريق مميز.

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، إطلاق قناة الهلال عبر منصة dazn العالمية 2024 برعاية موسم الرياض، ويكون ذلك من أجل تعزيز حضور نادي الهلال السعودي بالساحة الدولية للإعلام، ويكون ذلك ضمن رعاية موسم الرياض للبرامج المعروضة على القناة ليساهم بذلك في تقديم تجربة متميزة لجماهير النادي.

وأضاف غرين في تصريحات اعلامية أن الهلال جعل السعودية فخورة في جميع أنحاء العالم، في إشارة منه إلى بطولت الفريق في آسيا و فضية كأس العالم للأندية.

وواصل:” في نادي الهلال تريد أن تكون قادًرا على العمل معهم، وتريد أن تكون قادًرا على إظهار ماخلف الكواليس لهذا النادي الكبير.. لأنه جعل السعودية فخورة في جميع أنحاء العالم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى