الرياضية

هل سيطول غياب كانتي عن الاتحاد؟.. بلان يثير الجدل

أعلن المدير الفني الفرنسي لفريق الاتحاد لوران بلان عن إصابة لاعب الوسط كانتي وإبلاغ الجهاز الطبي للمنتخب الفرنسي. وأشار بلان إلى أن اللاعب يحتاج لفترة راحة، وقد تعود بعد التوقف الدولي، مشيرًا إلى أن الفريق افتقده في مباراة الأخدود. وأكد النادي أن الإصابة طفيفة في العضلة الضامة. ورغم مشاركته في خمس مباريات قبل الإصابة، إلا أنه لم يسجل أو يصنع أي هدف. يثير إصابة كانتي قلق الجماهير الاتحادية.

هل سيُؤثر غياب كانتي على الإتحاد؟.. بلان يثير جدلاً


أعلن المدير الفني الفرنسي لفريق الاتحاد لوران بلان، إبلاغه الجهاز الطبي للمنتخب الفرنسي بإصابة لاعب الوسط كانتي.

وقال بلان خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأخدود مساء أمس الخميس:”أخبرنا الجهاز الطبي للمنتخب الفرنسي بأن اللاعب يحتاج إلى فترة من الراحة وقد يعود عقب فترة التوقف الدولي”.

وأتم مدرب الاتحاد تصريحاته عن كانتي بالإشارة إلى أن الفريق افتقده خلال مباراة الأخدود التي فاز بها بهدفين مقابل هدف، مضيفًا:”هو لاعب استثنائي ولديه قدرات رائعة”.

تصريح بلاده يأتي في وقت أعلن نادي الاتحاد عبر بيان رسمي أن إصابة كانتي إصابة طفيفة في العضلة الضامة تعرض لها خلال تدريبات الفريق قبل مواجهة الأخدود وهو ما دفع الجمهور الاتحاد للقلق من بعد تصريحات المدرب.

وكان اللاعب صاحب الـ 33 عاماً قد شارك مع فريق الاتحاد بالمباريات الخمس الأولى من دوري روشن قبل أن يغيب أمام الأخدود في الجولة السادسة ولكنه لم يسجل أو يصنع أي هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى