الرياضية

من سيعوض سلطان الغنام بعد غيابه عن الفريق الأخضر بسبب الإصابة؟

غياب سلطان الغنام عن قائمة الأخضر في مباراتي اليابان والبحرين بسبب الإصابة، وسيحل محله سعود عبدالحميد كظهير أيمن. المدرب روبرتو مانشيني قرر استبعاد الغنام بعد تأكد غيابه لمدة أسبوعين. يسعى المنتخب السعودي لتحقيق النتائج الجيدة في تصفيات كأس العالم 2026 بعد فوزه على الصين بثنائية من تسجيل حسن كادش ووصوله إلى النقطة 4 في تلك المجموعة.

سلطان الغنام بديله بعد إصابته في الأخضر


يغيب سلطان الغنام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن قائمة الأخضر في مباراة اليابان والبحرين القادمة في تصفيات كأس العالم 2026، والتي من المقرر أن تقام في أمريكا خلال الفترة المقبلة.

وسيكون سعود عبدالحميد هو الخيار الأول، للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني على مستوي مركز الظهير الأيمن للفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل غياب سلطان الغنام عن المباراة للإصابة خلال مباراة النصر والعروبة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ويعتمد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر على سلطان الغنام بصورة أساسية في تشكيل الأخضر، إلا أن المدرب قام باستبعاده بعد تأكد غيابه عن المشاركة خلال الفترة المقبلة لمدة أسبوعين بصورة رسمية.

ويبحث الأخضر، عن مواصلة نتائجه الجيدة في تصفيات كأس العالم 2026، بعد الانتصار الأخير على حساب الصين، بثنائية حسن كادش، والذي ساهم في وصول الأخضر إلى النقطة (4) هذا المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى