محليات

الأحوال المدنية توفر خدمات إلكترونية لزوار معرض الصقور

تقدم وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية خدمات إصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف وبدل مفقود، وتعديل المهن والمؤهل لزوار جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 في ملهم، الذي يستمر من 3 إلى 12 أكتوبر. الجناح يقدم خدمات إلكترونية ويستعرض شروط حصول على رخص حمل الأسلحة والصيد، بالإضافة لعقوبات مخالفي نظام الأسلحة والذخائر، ويعمل على المحافظة على البيئة وجودة الحياة من خلال مراكز العمليات الأمنية الموحدة (911).

“خدمات الحالة المدنية الإلكترونية لزوّار معرض الصقور”

تقدم وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، خدمات إصدار بطاقة الهوية الوطنية، وتجديدها وبدل تالف وبدل مفقود، وتعديل المهن والمؤهل، لزوّار جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، المقام في مَلهم (شمال مدينة الرياض)، خلال الفترة من 3 – 12 أكتوبر الجاري.

يذكر أن جناح وزارة الداخلية في المعرض، يقدم عددًا من الخدمات الإلكترونية، واستعراض اشتراطات رخص حمل واقتناء الأسلحة النارية الفردية، وأسلحة الصيد، والعقوبات المترتبة على مخالفي نظام الأسلحة والذخائر ولائحته التنفيذية، وجهودها في المحافظة على البيئة واستدامتها، وجودة الحياة من خلال مراكز العمليات الأمنية الموحدة (911).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى