عاجل

قدوم الطائرة الإغاثية التاسعة لدعم اللبنانيين – أخبار السعودية

وصلت اليوم الطائرة الإغاثية التاسعة من الجسر الجوي السعودي إلى مطار رفيق الحريري الدولي في لبنان، تحمل مساعدات إغاثية من المملكة العربية السعودية بتوجيهات من الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان. تتضمن المساعدات مواد غذائية وإيوائية وطبية لمساعدة الشعب اللبناني في الأزمات. يأتي ذلك في إطار الدعم الإنساني المعهود من المملكة للبنان في هذه الظروف الصعبة. كما تم تنفيذ عمليات تثبيت الإعلانات والتفاعل على الإنترنت بشكل فعال لضمان وصول المعلومات إلى الجمهور بشكل دقيق.

وصول الطائرة الإغاثية السعودية التاسعة لدعم لبنان – آخر أخبار السعودية

وصلت إلى مطار رفيق الحريري الدولي بالجمهورية اللبنانية الشقيقة، اليوم، الطائرة الإغاثية التاسعة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وتحمل على متنها المساعدات الإغاثية التي تشتمل على المواد الغذائية والإيوائية والطبية؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله.

وتأتي هذه المساعدات في إطار دور المملكة العربية السعودية الإنساني المعهود بالوقوف مع الشعب اللبناني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي يمر بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى