تفعيل “الاتصال المرئي” للإجابة على أسئلة ضيوف الرحمن بـ ١٠ لغات

تقدم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد خدمات دعوية وتوعوية لضيوف الرحمن خلال شهر رمضان، من خلال خدمة الاتصال المرئي عبر أجهزة الآيباد. توفر الخدمة إجابات لأسئلة المعتمرين حول العمرة وأحكام رمضان وغيرها بـ 10 لغات. تهدف الوزارة إلى تقديم معلومات دينية بسهولة وذكاء عن بعد وفق رؤية المملكة 2030. المستفيدين أثنوا على جهود الوزارة في توعية وإرشاد ضيوف الرحمن باستخدام التقنية الحديثة.
تفعيل خاصية “الاتصال المرئي” للإجابة على استفسارات ضيوف الرحمن – بـ 10 لغات
تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، تقديم الخدمات الدعوية والتوعوية لضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار خلال شهر رمضان الحالي، عبر خدمة “الاتصال المرئي”.
وذلك من خلال أجهزة الآيباد للإجابة عن أسئلة ضيوف الرحمن فيما يتعلق بالعمرة وأحكام شهر رمضان المبارك وغيرها.
خدمات ضيوف الرحمن
ويأتي هذا ضمن الجهود التوعوية المتنوعة التي تقدمها الوزارة وفق خطتها المعتمدة لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم العام للعام الحالي 1446هـ.
وتتيح هذه الخدمة المتجولة في جامع عائشة الراجحي بحي النسيم في مكة المكرمة التواصل المباشر عن طريق الاتصال المرئي بين السائل وفريق من المشايخ والدعاة والمترجمين بـ 10 لغات عالمية.
وذلك للإجابة عن استفساراتهم المتعلقة بنسك العمرة وأحكام شهر رمضان والاعتكاف وغيرها من العبادات والمعاملات بكل يُسر وسهولة عن بعد وبشكل ذكي.
توعية ضيوف الرحمن
وتسعى الوزارة من خلال هذه الخدمة إلى تطبيق أفضل الممارسات التقنية العالمية في إطار مواكبة الوزارة لرؤية المملكة 2030.
وأشاد عدد من المعتمرين والمستفيدين من خدمة الاتصال المرئي بجهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في توعية وإرشاد ضيوف الرحمن.
من خلال استخدام التقنية الحديثة وتوظيفها في الدعوة إلى الله تعالى وتوعية ضيوف الرحمن.