الرياضية

يسوع: فريق الشرطة ليس بالخصم السهل ولا تنسوا مباراة النصر

أعرب جورجي جيسوس، مدرب الهلال، عن سعادته بالفوز على الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا. أشاد بأداء اللاعبين والتفاني الذين ظهروا به خلال المباراة. وأكد أن الفريق يسعى دائمًا للوصول إلى المرمى والتسجيل، وأن اللاعبين البدلاء أثبتوا جدارتهم اليوم. كما أشار إلى أهمية استمرارية النسق أثناء المباراة. وختم بالإشادة بصعوبة مواجهة الفرق الكبيرة مثل الشرطة وأكد أن التعادل الإيجابي لهم مع النصر في جولة سابقة يعتبر إنجازًا.

جيسوس: الشرطة ليسوا خصم سهل – تذكير بمباراة النصر

علق جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على الانتصار أمام الشرطة العراقي بخماسية، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي أقيمت على ملعب الملز.

وقال جورجي جيسوس في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” الجميع كان شاهد على (95) دقيقة في المباراة، بها أداء عالي ومستوي من الدقيقة الأولي وحتي نهاية اللقاء، تكتيكيا، كان هناك انضباط كبير خلال اللقاء، وأهداف جميلة، كل البدلاء قدموا ما عليهم خلال اللقاء من أجل الحفاظ على النسق”.

وتابع:” الطريقة التي نلعب بها دائما هي نفس الطريقة التي نواجه بها الفرق الكبري، بسبب الأداء”.

وواصل:” مواجهة الفريق القادمة أمام أحد أقوي أندية دوري روشن، الفريق لديه عناصر جيدة تجعله منافس على مسابقة الدوري، التغييرات ساعدتنا اليوم، في الحفاظ على اللاعبين، وتجهيز الأخرين، وفي النهاية حافظنا على سرعة نسق المباراة”.

واستكمل لاعبو نادي الهلال، حافظوا على النسق خلال مباراة اليوم بعد نزولهم، والهلال ليس 11 لاعب فقط، بل 25 لاعب”.

واختتم:” ندرس كل لحظات المباراة، وفريقنا دائما عينه على مرمى الخصم، والمساحات والطرق الخاصة بالوصول للمرمى، أسلوبنا دائما ينتهج الوصل للمرمى، ونتعب من أجل هذا الامر، الشرطة ليس بالفريق السهل، وتذكروا تعادله في الجولة الأولي أمام النصر إيجابيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى