الوظائف

الشركة الوطنية للتأمين تعلن طرح وظيفة شاغرة في جدة

الشركة الوطنية للتأمين تعلن عن وظائف خدمة عملاء شاغرة في جدة ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت الشركة الوطنية للتأمين عن وظائف خدمة عملاء شاغرة حيث اعلنت الشركة الوطنية للتأمين عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (جدة) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت الشركة الوطنية للتأمين الخبرة المطلوبة (0 إلى 2 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن الشركة الوطنية للتأمين عن توفر وظيفة شاغرة في جدة
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = جدة
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 0 إلى 2 سنوات

الشركة الوطنية للتأمين تعلن بدء التقديم على وظائف خدمة عملاء شاغرة في جدة

الوصف الوظيفي

الشركة الوطنية للتأمين،
تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn)، توفر وظائف شاغرة للعمل بمجال خدمة العملاء؛ بفرع الشركة بـ جدة – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:
– ممثل مركز الاتصال.
(Clients Care Officer)

ملخص المهام الوظيفية:
مسؤول عن الرد على استفسارات العملاء وتحديد المتطلبات وحل المشكلات وتلبية الطلبات والحفاظ على قاعدة البيانات وفقًا لمعايير الوطنية وتقديم خدمة فعالة واستباقية للعملاء على الصعيدين الداخلي والخارجي.

المؤهلات والخبرات:
– درجة الدبلوم / البكالوريوس في إدارة المكاتب أو إدارة الأعمال أو التأمين.
– استخدام ممتاز لبرنامج Microsoft Office (خاصة برنامج Excel).
– مهارات الاتصال الفعال.

التقديم:
– للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمتطلبات والمهام الوظيفية عبر موقع (LinkedIn):

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى