الرياضية

تفاصيل إصابات ثنائي الوحدة منير محمدي والحارس أوسكار دوراتي: غياب قد يمتد حتى سبتمبر

كشف نادي الوحدة عن لبس الغموض حول حالة إصابتين مؤثرتين ضربت حارسي المرمى، الدولي المغربي منير محمدي والحارس الكوستاريكي أوسكار دوراتي، مُشيرًا إلى فترات الغياب المرتقبة لهما في الأيام القادمة.

وأوضحت معلومات نادي الوحدة عبر منصاته الرسمية على “تويتر”، أن الإصابة التي تعرض لها الحارس منير محمدي تعتبر بلاغة في أوتار الكتف، ومن المتوقع أن يخوض برنامجًا مكثفًا من العلاج والتأهيل في مرافق مستشفى سبيتار المتميزة في قطر. ومن المتوقع أن تمتد فترة غيابه حتى شهر سبتمبر، حيث ستتعدى عودته إلى الملاعب فترة الفيفا المقبلة.

وفيما يخص الحارس الكوستاريكي أوسكار دوراتي، أفاد حساب الوحدة أنه أجرى جراحة في منطقة الكتف تماشيًا مع تفاصيل الإصابة. سيخضع دوراتي لبرنامج تأهيل وعلاج مكثف يشمل جلسات عيادية وخارجية. من المتوقع أن يكون عودته إلى الملاعب أيضًا خلال شهر سبتمبر وبعد فترة الفيفا.

تأتي هذه الإصابات في وقت تستعد فيه فرقة الوحدة للتصدي لتحدٍ جديد، حيث ستواجه نادي الطائي يوم الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، وذلك بعد أن تمكن الفريق من تحقيق الانتصار على نادي الشباب في الجولة السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى