الرياضية

إبراهيم وغالية يحصدان الميدالية الذهبية في كرة الطاولة البارالمبية

تم تتويج أبطال منافسات كرة الطاولة البارالمبية (الكراسي المتحركة) في بوليفارد 1، حيث قدم الدكتور عبدالله البار الميداليات للفائزين والفائزات. في فئة الرجال ، حصل إبراهيم الحسن على الميدالية الذهبية ، وفارس البلوي على الميدالية الفضية ومحمد القحطاني على الميدالية البرونزية. بينما في فئة السيدات حصلت غالية العنزي على الميدالية الذهبية ، ورناد الرحيلي على الميدالية الفضية ومريم المريسل على الميدالية البرونزية.

ابراهيم وغالية يفوزان بذهبية كرة الطاولة البارالمبية


شهد اليوم الأحد تتويج أبطال منافسات كرة الطاولة البارالمبية (الكراسي المتحركة)، التي أُقيمت في بوليفارد 1، حيث قام الدكتور عبدالله البار، رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، بتسليم الميداليات للفائزين والفائزات.

في منافسات الرجال، أحرز إبراهيم الحسن (نادي ذوي الإعاقة بعسير) الميدالية الذهبية، فيما حصل فارس البلوي (نادي تبوك لذوي الإعاقة) على الميدالية الفضية، وجاء محمد القحطاني (نادي ذوي الإعاقة بعسير) في المركز الثالث محققاً الميدالية البرونزية.

أما في منافسات السيدات، فقد نالت غالية العنزي (نادي ذوي الإعاقة بالرياض) الميدالية الذهبية، بينما حققت رناد الرحيلي (نادي ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية) الميدالية الفضية، وجاءت مريم المريسل (نادي ذوي الإعاقة بالرياض) في المركز الثالث لتحصل على الميدالية البرونزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى