محليات

جامعة طيبة تنفذ 154 نشاطًا في مبادرة “الصحة النفسية” لتحقيق العلامة الكاملة

حققت جامعة طيبة في المدينة المنورة العلامة الكاملة في مبادرة “تعزيز الصحة النفسية في الجامعات” للعام الثاني على التوالي، بإشراف المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية. نفذت الجامعة 154 نشاطًا خلال العام الماضي، تركز على بناء الشخصية المتوازنة للطلاب الجامعيين وتعزيز المفاهيم الصحية النفسية. كما أولت اهتمامًا بالنشاط البحثي في الصحة النفسية وعوامل التأثير داخل الجامعة. تهدف الجامعة لرفع جودة حياة المجتمع عبر برامج تعزز الصحة النفسية العامة وتوعية بأهمية الدعم النفسي.

جامعة طيبة تطبق 154 نشاطا في مبادرة “الصحة النفسية” وتحقق العلامة الكاملة


حقّقت جامعة طيبة بالمدينة المنورة مؤخرًا وللعام الثاني على التوالي، العلامة الكاملة في جميع مؤشرات الأداء لمبادرة “تعزيز الصحة النفسية في الجامعات”، التي تنفذ بإشراف المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية.

ونفذت الجامعة 154 نشاطًا خلال العام 1445هـ، ركزت على بناء الشخصية المتوازنة للطالب الجامعي، وتعزيز مفاهيم الصحة النفسية، إضافة إلى العديد من المبادرات المجتمعية.

تعزيز الصحة النفسية في الجامعات

كما أولت الجامعة اهتمامًا خاصًّا بالنشاط العلمي والبحثي في الصحة النفسية، واهتمت بالعوامل المؤثرة على الصحة النفسية داخل البيئة الجامعية.

ويأتي ذلك ضمن أهداف الجامعة لرفع جودة حياة المجتمع، من خلال برامج تعزز الصحة النفسية العامة، وتقدم التوعية بأهمية برامج الدعم النفسي للتخفيف من الآثار النفسية السلبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى