الرياضية

جورجي جيسوس يواصل تفوقه على نونو سانتو في المباريات الرسمية بين الاتحاد والهلال

يسعى المدير الفني البرتغالي نونو سانتو لتجاوز التحديات المتعلقة بمواجهاته مع مواطنه جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، خلال اللقاءات الرسمية التي تجمع بينهما.

وتواصل المواجهات بين البرتغاليين جورجي جيسوس ونونو سانتو، حيث استطاع جيسوس تحقيق أفضلية على سانتو بعد أن فاز فريق الهلال على نادي الاتحاد بنتيجة 3-1 في ربع نهائي كأس الملك سلمان، البطولة التي توج بها نادي النصر.

وتمكن جورجي جيسوس من تحقيق الفوز في ثماني مباريات من مواجهاته مع نونو سانتو، بينما استقر رصيد سانتو عند الانتصار الوحيد.

كانت المواجهة الأولى بينهما في الكلاسيكو السعودي، ضمن كأس الملك سلمان للأندية، فيما سبق أن التقوا في الدوري البرتغالي في ثماني مناسبات سابقة.

تأتي أكبر فوز لجورجي جيسوس على نونو سانتو خلال موسم 2012-2013 بنتيجة 6/1، حيث قاد فريق بنفيكا للفوز على رايو افي في الدوري البرتغالي.

وأثبت جيسوس تفوقه على نونو سانتو بفوزه الثامن على التوالي في مواجهات كلاسيكو الهلال والاتحاد في المباراة الأخيرة.

في المقابل، ودع نادي الاتحاد بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بينما تأهل نادي الهلال إلى نصف النهائي، حيث ينتظر الفائز من مواجهة الشباب والوحدة الإماراتي.

ومن ناحية أخرى، استطاع جورجي جيسوس تحقيق الفوز كمدير فني لفريق الهلال في مباراتين أمام الاتحاد، حيث حافظ على سجل نظيف. وفي المقابل، خاض نونو سانتو ثلاث مباريات ضد الهلال، لكنه لم يحقق الفوز فيها، حيث خسر مباراتين وتعادل في مباراة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى