محليات

جائزة الآيزو لصندوق الشهداء

حصل صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين على شهادة الآيزو في إدارة أمن المعلومات من BSI. تطبيق الصندوق لمتطلبات الشهادة شمل تقييم وإدارة المخاطر، وتطوير سياسات الأمان وتوعية الموظفين. الشهادة تعزز حماية المعلومات وتضمن سلامة العمليات الداخلية. الأمين العام للصندوق عبَّر عن اعتزازه بهذا الإنجاز وأكد الالتزام بالأمان والثقة والامتثال للتشريعات وإدارة المخاطر.

الصندوق الوطني لشهداء آيزو

حصل صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، على شهادة الآيزو في إدارة أمن المعلومات من شركة British Standards Institution (BSI)، المنظمة العالمية المستقلة.

ويأتي هذا الإنجاز نظير تطبيق الصندوق لمجموعة من المتطلبات التي يجب على الشركات والمؤسسات تنفيذها والتقيد بها، مثل تقييم وإدارة المخاطر، وتطوير سياسات وإجراءات الأمان، وتوعية الموظفين، وإدارة الحوادث الأمنية.

وتُعدُّ الشهادة أداةً فعَّالةً لضمان حماية المعلومات الحسَّاسة، وتعزيز سلامة وأمان العمليَّات الداخليَّة للمنظَّمة.

وفي هذا السياق عبَّر الأمين العام للصندوق طلال بن عثمان المعمَّر عن اعتزازه بهذا الإنجاز، في إطار أمن المعلومات، وقال: «يأتي حصول الصندوق على هذه الشهادة تعبيرًا عن الالتزام المستمر للحفاظ على أمن المعلومات في الصندوق، وتبني أفضل الممارسات الدولية لحماية البيانات وتعزيز الثقة، والامتثال للتشريعات ومستوى إدارة المخاطر العالية، وكفاءة إدارة المعلومات».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى