محليات

انقاذ خمسة اشخاص من السيول

أنقذ الدفاع المدني في محافظة الخرمة ٥ أشخاص من الغرق في سيول وادي الخرمة المنقولة، بينهم سائق سيارة تويوتا شاص. طلب السائق الإنقاذ وتمكن أربعة شبان من إنقاذه واخراجه، وفي النهاية تم إنقاذ شخص آخر من الجنسية الآسيوية. ودعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى اتخاذ الحيطة والحذر أثناء هطول الأمطار وعدم المجازفة بعبور الأودية واستخدام الطرق الآمنة.

إنقاذ 5 أشخاص من فيضانات وادي الخرمة

انقذ الدفاع المدني في محافظة الخرمة ٥ اشخاص قبل غرقهم في سيول وادي الخرمة المنقولة.

وأوضحت التفاصيل أن سائق سيارة من نوع تويوتا شاص احتجزته سيول وادي الخرمة داخل سيارته وطلب الإنقاذ من ٤ شباب كانوا حول الوادي واستطاعوا الوصول له واخراجه من المركبة لكنهم لم يستطيعون العودة والخروج من باطن السيل الا شاباً واحداً يجيد السباحة واجه أمواج السيل حتى خرج.

اما سائق الشاص والشبان الثلاثة بقوا في مرتفع وسط الوادي في انتظار وصول الدفاع المدني لإنقاذهم بعد إبلاغه وقد باشرت فرق الدفاع المدني الموقع وتم الوصول للمتحجزين وسط سيل الوادي واخراجهم والاطمئنان على سلامتهم اما الشخص الخامس الذي تم إنقاذه فهو من الجنسية الاسيوية استطاعت فرق الدفاع المدني إخراجه عندما داهمته سيول وادي الخرمة دون أن يصاب بأذى.

٢٠٢٤٠٨١٧_١٩٤٩٣٩

٢٠٢٤٠٨١٧_١٩٤٩٢٢

ودعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى توخي الحيطة والحذر عند هطول الأمطار، ، وعدم المجازفة بعبور الأودية عند جريانها، والابتعاد عن تجمعات المياه، واستخدام الطرق الرئيسية الامنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى