محليات

برنامج مسؤول احترام الملكية الفكرية يفتح باب التسجيل

أعلنت الهيئة السعودية للملكية الفكرية عن بدء تسجيل الدفعة الرابعة لبرنامج “مسؤول احترام الملكية الفكرية” للقطاعين العام والخاص. يهدف البرنامج إلى تعزيز احترام الملكية الفكرية ورفع الوعي بها، بتمكين وتدريب مختصين من كل جهة. يشمل البرنامج خمسة مسارات تشمل التأهيل وتطوير سياسات الملكية الفكرية ورفع الوعي بها. يتضمن البرنامج إعداد سياسات وتطبيق اللوائح، وحماية أصول الملكية الفكرية. يمكن للراغبين في التسجيل زيارة صفحة التسجيل على موقع الهيئة الإلكتروني.

تسجيل مسؤول احترام حقوق الملكية الفكرية مع البرنامج الوطني للملكية الفكرية

أعلنت الهيئة السعودية للملكية الفكرية عن بدء تسجيل الدفعة الرابعة لبرنامج مسؤول احترام الملكية الفكرية للقطاعين العام والخاص؛ حيث يهدف برنامج مسؤول احترام الملكية الفكرية إلى تعزيز احترام الملكية الفكرية، من خلال تمكين وتدريب وتأهيل مختص من كل جهة، إضافةً إلى تفعيل شراكة مستمرة بين الهيئة والجهات ذات العلاقة.

وأفادت الهيئة أنه يتم من خلال البرنامج رفع الامتثال بالأنظمة واللوائح، وإعداد سياسات خاصة بالملكية الفكرية ورفع الوعي بقيمتها وتعزيز احترامها، بالإضافة إلى حماية أصول الملكية الفكرية في كافة الجهات المُسجلة، ويشمل البرنامج خمسة مسارات رئيسة وهي التأهيل وتطوير سياسات الملكية الفكرية ورفع الوعي بها وإنفاذها، بالإضافة إلى مسار الامتثال بالملكية الفكرية.

وتدعو “الملكية الفكرية” الراغبين بالتسجيل في البرنامج زيارة صفحة التسجيل على موقعها الإلكتروني من خلال الرابط: https://surveys.saip.gov.sa/index.php/967285newtest=Y&lang=ar

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى