عاجل

تعلن الحرس الثوري الإيراني مقتل أحد مستشاريه في سوريا بضربات جوية – آخر أخبار السعودية

توفي مستشار عسكري في قوات الجو الفضائية التابعة للحرس الثوري الإيراني في سوريا متأثراً بجروح أصيب بها في غارة جوية، وأعلن قائد الحرس الثوري الإيراني وفاته في مستشفى بإيران. كما تم استهداف سيارة قرب البوكمال على الحدود السورية-العراقية، مما أسفر عن مقتل 5 أفراد من المليشيات الموالية لإيران وإصابة آخرين. تم استهداف السيارة العسكرية التي كانوا يستقلونها بين الكشمة والدوير في ريف دير الزور الشرقي.

مقتل مستشار من الحرس الثوري في سوريا بقصف جوي – آخر أخبار السعودية

توفي مستشار عسكري في قوات الجوفضائية التابعة للحرس الثوري الإيراني في سورية متأثراً بجروح أصيب بها في غارة جوية على سورية في وقت سابق، بحسب ما أعلنه قائد الحرس الثوري الإيراني حسين سلامي، اليوم (الخميس).

ونقلت وكالة «تسنيم» للأنباء عن سلامي قوله: أحمد رضا أفشاري جرح خلال هجوم جوي في سورية في بدايات شهر أغسطس الجاري وفارق الحياة اليوم في مستشفى بإيران إثر إصاباته البالغة، مبيناً أنه نقل إلى إيران لتلقي العلاج بعد إصابته.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد قال الأسبوع الماضي إن مسيّرة مجهولة استهدفت سيارة قرب البوكمال عند الحدود السورية-العراقية ما أدى إلى مقتل 5 عناصر من المليشيا الموالية لإيران وأصيب آخرون بجراح بعضها خطيرة.

وأشار إلى أن المسيّرة استهدفت السيارة العسكرية التي كانوا يستقلونها بين قريتي الكشمة والدوير في ريف دير الزور الشرقي قرب الحدود السورية-العراقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى